البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات تنموية وخدمية بالوادي الجديد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، جولة موسعة بمحافظة الوادي الجديد؛ لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية بها. 

وقال بيان اليوم الخميس، 11 نوفمبر، إن رئيس الوزراء استهل جولته بمحافظة الوادي الجديد، بالتأكيد أن هذه الزيارة، والتي تأتي في إطار تفقد عدد من المشروعات الخدمية والإنتاجية بالمحافظة لدفع العمل بها، جاءت عقب نجاح محافظة الوادي الجديد في الملتقى التسويقي المصري الأول للتمور الذي أقيم خلال شهر أكتوبر الماضي بمدينة الخارجة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما تأتي هذه الزيارة عقب نجاح مبادرة إحياء إنتاج الحرير الطبيعي، التي يدعمها مجلس الوزراء. 

وخلال تواجده بمطار الخارجة، شهد رئيس الوزراء افتتاح قاعة كبار الزوار بالمطار، حيث أشار المحافظ إلى أن قاعة كبار الزوار بالمطار، تم تنفيذها على مساحة 120 م مسطح من خلال مديرية الإسكان، وتم الانتهاء منها في توقيت قياسي، حيث تمت مراعاة أن تظهر بصورة حضارية أمام الزائرين.

وعقب ذلك، توجه رئيس الوزراء إلى حديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة، حيث قام بغرس فسيلة نخيل بالحديقة، المقامة على مساحة 9 أفدنة، حيث أوضح محافظ الوادي الجديد أن الحديقة تشمل حمام سباحة للأطفال، وملعبا خماسيا، وبحيرة على شكل خريطة مصر، ومسرحا فنيا وقاعة أفراح مجهزة، وركنا بيئيا، و"تراك" خاص للدراجات الهوائية على مسافة نحو 1 كم، بالإضافة لمجسمات تعليمية للأطفال عن قواعد المرور والقيادة والإسعافات الأولية، مع تخصيص مكان بالحديقة لمبادرة "ازرع نخلة".

يشار إلى أنه تم افتتاح الحديقة، التي تقع شمال المدينة خلال شهر أكتوبر الماضي، بحضور عدد من الوزراء وسفراء بعض الدول، الذين قاموا بزرع أشجار النخيل بالحديقة ضمن مبادرة "ازرع نخلة" التي تنفذها المحافظة منذ عدة سنوات للتوسع في زراعة النخيل بالمحافظة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك