البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك saib يشارك فى فعاليات الإحتفال باليوم العالمي للإدخار

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

يشارك بنك saib، في فعالية الإحتفال بالأدخار في الفترة من 15 إلي 31 أكتوبر 2021 بمناسبة اليوم العالمي للإدخار، وذلك في إطار فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي. 

وأوضح البنك -فى بيان-، أنه يتم التواجد في عدة أماكن للتجمعات، وذلك إنطلاقاً من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع. 

ويقوم البنك بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف التشجيع لفتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً بدون مصاريف وإصدار محافظ إلكترونية saib Wallet مجاناً من أجل تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، بالإضافة إلى سعي البنك الدائم لإﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤصرفية والتمويلية ﻟﻤﺨﺘﻠف ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ تحقيقاً للشمول المالي. 

ويقدم البنك خلال هذه الفترة، فتح الحسابات  للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحساب، وإصدار بطاقة خصم مباشر "كلاسيك" بدون مصاريف للعملاء الجدد، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع  بدون مصاريف، وإصدار بطاقات saib الأهلى، والإشتراك في خدمة الأنترنت البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة المحفظة saib wallet  بدون مصاريف، والإشتراك في خدمه الـ SMS بدون مصاريف.

وأضاف أنه خلال فترة الفعالية سوف يتم التواجد أيضاً داخل مراكز التثقيف المالي الخاصه بالبنك saib cube داخل مول مصر بالسادس من أكتوبر، وداخل مول العرب بالشيخ زايد وداخل مول طنطا بمدينة طنطا، بالإضافة إلى التواجد في أحد أهم محطات مترو الأنفاق في القاهرة "محطة الشهداء" لتقديم الخدمات البنكيه للعملاء والترويج للمنتجات البنكيه المختلفه خلال أيام الأسبوع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك