البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: 1889 محلاً تجاريا يشارك بالأوكازيون الشتوي

الدكتور علي المصيلحي
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، 13 فبراير، أن عدد المحلات المشاركة بالأوكازين بلغ 1889 محلاً تجاريا، منها 1753 محل قطاع خاص و89 محل قطاع أعمال و36 من القطاع الاستثماري.

وأشار الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى أن الباب مفتوح امام جميع المحال التجارية للمشاركة في الأوكازيون من خلال مديريات التموين بالمحافظات، ووجه المصيلحي الاجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات التموين بالمحافظات بمتابعة ما يتم عرضه من حيث الجودة والالتزام بالسعر المعلن.

من جانبه أكد المهندس أيمن حسام الدين مساعد الوزير ورئيس جهاز حماية المستهلك انه وفقا لتوجيهات الاستاذ الدكتور وزير التموين بمتابعة المحال المشاركة بالاوكازيون للتأكد من التزامها بوضع سعرين لما قبل وبعد المشاركة في الاوكازيون، فقد تم القيام بعدد من الحملات التي نتج عنها عدد من المحاضر التي حررت حتى اليوم الخامس للاوكازيون بلغت 112 محضر تنوعت بين "3 محاضر عدم اعلان، 109 محاضر اوكازيون وهمي".

وتناشد الوزارة جموع المستهلكين بالإبلاغ عن اي مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك