البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

بمبيعات تصل إلى 850 مليون جنيه

«العصرية» تطرح مشروع تجارى - إدارى بالقاهرة الجديدة.. نهاية العام الجارى

 شريف الدمياطى مدير
شريف الدمياطى مدير القطاع التجارى بشركة العصرية

قال شريف الدمياطى مدير القطاع التجارى بشركة العصرية للتطوير العقارى، إن الشركة تستعد حالياً لطرح مشروع جديد بمدينة القاهرة الجديدة خلال الربع الأخير من العام الجارى، مشيراً إلى أنه سيكون مشروع تجارى إدارى على مساحة 7 آلاف متر مربع.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق حجم مبيعات تعاقدية بالمشروع تصل إلى نحو 850 مليون جنيه، على أن تقوم بإعلان جميع تفاصيله خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الشركة تستكمل حالياً أعمال الإنشاءات الخاصة بمشروع بورد ووك بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 45 فدان، ويضم نحو 1600 وحدة سكنية ما بين شقق وفيلات، مشيراً إلى أن الشركة شددت خلال الفترة السابقة على تطبيق الإجراءات الاحترازية فى المواقع من أجل حماية العمال من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح أن نسب انجاز المشروع تخطت حالياً نحو 25 % من المشروع، الذى ينفذ بحجم استثمارات تصل إلى نحو 2.8 مليار جنيه، تستهدف الشركة بدء تسليمه خلال عام 2022، وفق التعاقدات مع العملاء.

وأشار إلى أن الشركة انتهت فعلياً من تسليم مشروع ديفينا جاردنز الشروق على مساحة 20 فدان، والتى قامت الشركة بتسويقه بالكامل خلال عام واحد فقط، وتم تسليمه قبل مواعيد التسليم بعام كامل، مشيراً إلى أن السوق سيشهد خلال الفترة المقبلة تحسن كبير مدفوعاً بحجم الطلبات على العقار والتى أجلتها ظروف السوق خلال العام الجارى بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق نحو 20% من مشروعها بوهو بالعين السخنة، والمقام على مساحة تصل إلى نحو 20 فدان باستثمارات تصل إلى نحو 1.2 مليار جنيه، ويضم وحدات فيلات وشاليهات، وفندق سياحى تقوم بإدارته إحدى العلامات الفندقية العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك