عقارات

«سيتى ايدج» تتعاقد مع هيلتون العالمية لادارة فندق «إيتابا سكوير» بالشيخ زايد

الأحد 10 نوفمبر 2019 - 04:24 م
محمود خضر
عمرو القاضى الرئيس
عمرو القاضى الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج القابضة
قال عمرو القاضى الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج القابضة، إن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ أعمال مشروعها ايتابا وايتابا سكوير بمدينة الشيخ زايد ، مشيراً إلى أن الشركة تعاقدت مع مجموعة فنادق هيلتون العالمية لادارته ويضم نحو 280 غرفة بارتفاع 10 ادوار.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بأعمال تنفيذ الفندق نهاية العام الجارى على أن يتم طرح وحدات مشروع ايتابا سكوير التجاري، على مساحة 14 فدان بعد الانتهاء من تنفيذه خاصة أن نحو 65 % ستطرحها الشركة بالايجار وليس التمليك ويضم وحدات تجارية وطبية وإدارية وترفيهية.

وكشف أن الشركة طرحت منذ أيام المرحلة الثانية من مشروع داون تاون العلمين الجديدة بزيادات سعرية طفيفة عن المرحلة الأولى، موضحاً أن الشركة حققت تعاقدات حتى الآن بجميع الطروحات بقيمة 20 مليار جنيه

وأضاف أن الشركة تقوم بالتحضير لعنصر جديد سيساهم فى مضاعفة حجم الأعمال، خاصة أنها تعتمد على استمرار تنفيذ أعمال الإنشاءات بقوة فى جميع المشروعات، لافتاً إلى أن الشركة ستقوم بتسليم الوحدات السكنية بايتابا الشيخ زايد قبل مواعيد التسليم المقررة فى العقود.

وأوضح أن حجم أعمال الإنشاءات بمشروع زاهية بالمنصورة الجديدة شهد زيادة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، وستقوم الشركة بتسليم وحدات المرحلة الأولى منه قريباً قبل المواعيد المقررة فى العقود.