البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال عامين

العصرية تنتهى من تنفيذ «بوهو» بالعين السخنة و«بورد ووك» بالعاصمة الإدارية .. خلال عامين

شريف الدمياطى رئيس
شريف الدمياطى رئيس القطاع التجارى بشركة العصرية

كشف شريف الدمياطى رئيس القطاع التجارى بشركة العصرية للتطوير العقارى، أن الشركة تقوم حالياً باستكمال أعمال إنشاءات مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بورد ووك على مساحة 45 فدان، ويضم 1600 وحدة سكنية بين شقق وفيلات، مشيراً إلى أن الشركة شددت على تطبيق الإجراءات الاحترازية فى المواقع من أجل حماية العمال من خطر الإصابة بفيروس كورونا، واستكمال الأعمال.

وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تنفيذ نحو 25 % من مشروع بورد ووك الذى يتم تنفيذه بحجم استثمارات يصل إلى نحو 2.8 مليار جنيه، وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية تصل إلى نحو 4 مليار جنيه بجميع المشروعات فى العين السخنة والعاصمة الإدارية والتجمع الخامس.

وأضاف أن الشركة كانت تعتزم طرح مشروع تجارى إدارى بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 7 آلاف متر، ولكنها فضلت تأجيله للربع الأخير من العام الجارى، بسبب الظروف التى يمر بها السوق فى الوقت الراهن بالتزامن مع أزمة كورونا.

وأكد الدمياطى أن السوق العقارى سيشهد تحسناً ملحوظاً، بعد فترة الركود التى طالته خلال الفترة الماضية، مدفوعاً بكونه أفضل استثمار، حتى إذا كان بالتزامن مع أزمات معينة، مشيراً إلى أن الشركات الجادة ستعمل على تنمية حجم أعمالها لتلبية الطلب المتزايد والمؤجل منذ شهور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك