البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال العام الجارى

«رويال للتطوير» تضخ 150 مليون جنيه استثمارات بالقاهرة الجديدة

المهندس شريف شعلان
المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطويرالعقارى

كشف المهندس شريف شعلان رئيس مجلس إدارة شركة رويال للتطوير العقارى، عن اعتزام الشركة استثمار نحو 150 مليون جنيه بمشروعاتها فى مدينة القاهرة الجديدة، خلال العام الجارى، بعد أن كانت نحو 100 مليون جنيه خلال العام الماضى 2019.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتنفيذ أكثر من 50 فيلا وعمارة بمنطقة بيت الوطن واللوتس والأندلس والنرجس فيلات، والنرجس الجديدة والياسمين، وغرب أرابيلا وجنوب الأكاديمية والدبلوماسيين، والجامعة الأمريكية والبنفسج مدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أن شركته تستهدف التوسع فى أطروحات مشروعات جديدة فى منطقة النرجس الجديدة، وبيت الوطن خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء، مضيفاً أن الشركة تهتم بجودة التصميمات للمشروعات التى تنفذها، وكذلك التركيز على التنفيذ للحفاظ على التزامها فى مواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها.

وكشف أن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة طرح نحو 40 وحدة متنوعة فى القاهرة الجديدة، بعد أن طرحت 40 وحدة خلال الشهور الخمسة السابقة من العام الجارين، بالإضافة إلى تدشين وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع عدد كبير من العملاء بالسوق، وتراعى القدرة الشرائية المتاحة للعميل المستهدف.

وأضاف أن الوحدات المذكورة يتم طرحها بمتوسط مساحة للوحدة بنحو 106 متر مربع، وبمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه وأقساط حتى 7 سنوات، موضحاً أن الشركة لديها إستراتيجية توسعية قوية خلال الفترة المقبلة تراعى بها المتغيرات السوقية الناتجة عن أزمة كورونا والتى ستؤثر على القدرة الشرائية للعملاء، واحتياجات العميل فى الوحدة بالإضافة إلى أنظمة السداد التى تناسب تلك التغيرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك