البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي يخطر عملاؤه بإمكانية تأجيل سداد أقساط القروض وبطاقات الائتمان

 البنك الاهلي المصري
البنك الاهلي المصري

قام البنك الاهلي المصري ، بإرسال رسائل نصية لحوالي مليون عميل من أصحاب القروض الشخصية بالبنك للرد بكلمة "سدد" على رقم 1121 في حالة رغبتهم في الاستمرار في سداد الاقساط المقررة عليهم وفقًا وجدول السداد القائم وبذات قيمة الاقساط الحالية. 

وأوضح البنك أنه في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم تلقائيا بترحيل جدول السداد بالتأجيل لمدة 6 شهور وإعادة احتساب قيمة الأقساط لتشمل الفائدة التعاقدية التي سيتم تعليتها علي الرصيد عن فترة الـ 6 شهور المرحلة ليبدا بذلك سداد قيمة الاقساط المعدلة اعتبارا من سبتمبر 2020.

وبدأ البنك في إرسال رسائل نصية لما يزيد عن 3 مليون ونصف المليون عميل من حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري للرد بكلمة "خصم" على رقم 1121 في حالة رغبتهم في استمرار البنك في تنفيذ تعليماتهم المستديمة بالخصم علي حساباتهم شهريًا لسداد كامل أو نسبة من رصيد البطاقة وفقًا والتعليمات القائمة من العميل لدي البنك. 

وأضاف البنك أنه في حالة عدم إرسال تلك الرسالة سيقوم البنك تلقائيا بايقاف تنفيذ تلك التعليمات لمدة 6 شهور وحتي شهر سبتمبر 2020 مع استمرار احتساب الفوائد المعلنة علي الرصيد بدون مطالبة العميل بالسداد أو أية عمولات او فوائد تاخير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك