البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«العناني» و«ساويرس» يبحثان مشروع تطوير الخدمات بمنطقة الأهرامات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الادارة التنفيذي لشركة اوراسكوم للاستثمار، لمناقشة تطور الأعمال بمشروع تطوير الخدمات بمنطقة اهرامات الجيزة.
 
وتناول اللقاء مناقشة ما وصلت اليه التجهيزات للبدء في تشغيل خدمات الزائرين بالمنطقة ، وذلك بعد تطويرها ورفع كفاءتها، ومنها توفير وسائل الانتقال داخل المنطقة الأثرية من أوتوبيسات وعربات تعمل بالكهرباء وطاقة صديقة للبيئة، وتزويد المنطقة بدورات مياه متنقلة.

ويأتى ذلك مع استحداث خدمات الوجبات السريعة والمأكولات والمشروبات بالمنطقة في الأماكن التي حددها ووافق عليها المجلس الأعلى للآثار، وغيرها من الخدمات السياحية المتفق عليها، وذلك في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للزائرين بالمنطقة، التي تعد واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.
 
يذكر أنه سيتم افتتاح أول مطعم بهضبة الأهرامات خلال شهر مارس الجارى، ضمن مشروع إدارة الخدمات بالمنطقة، وسوف يكون المطعم ذات طراز فريد بدون اية بناء او إنشاءات.

وتعاقد المجلس الأعلى للآثار مع شركة أوراسكوم لتقديم وتشغيل الخدمات للزئرين بمنطقة هضبة الأهرامات، على أن يتولى المجلس الأعلى للآثار - وحده دون غيره - إدارة المنطقة بالكامل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك