موقع المصدر

ads
رياضة

إفتتاح مطعم "ريـال مدريد" كافيه فى دبى .. الأثنين المقبل

الأربعاء 24 ديسمبر 2014 - 09:26 م
لاعبى ريال مدريد
لاعبى ريال مدريد
طباعة
المصدر - خاص
يقيم مطعم "ريـال مدريد كافيه" (Real Madrid Café) حفل افتتاحه الرسمي في دبي يوم 29 ديسمبرالجارى بذلك أول مطعمٍ في العالم يحمل اسم النادي الكروي الشهير ويتعاون معه في هذا المشروع.

وسيحضر الحفل مشاهيرريـال مدريد من اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وجاريت بيل وجيمس رودريجيز وكريم بنزيما وكاسياس وإيسكو وكروس وآخرون.

وقال لويس ألبرت، مدير عام "ريـال مدريد كافيه" أن هذا الحدث يحظى بطابع خاص وإثارة أكبر بسبب الدعم الكامل وحضور قائمة المشاهير من لاعبي النادي الكروي إلى جانب الطاقم التدريبي والفريق الإداري. 

وأطلق "ريـال مدريد كافيه" عدداً من المنافسات التي ستمكّن الرابحين المحظوظين من الحصول على فرصة لقاء كامل فريق ريـال مدريد بشكل شخصي وعن كثب بتاريخ 29 ديسمبر في "ريـال مدريد كافيه".

وذاع صيت "ريـال مدريد كافيه" منذ انطلاقته المبدئية، في صفوف ذواقي الأطعمة الفاخرة في دبي وذلك بفضل قائمة مأكولاته الشهية التي تقدم أطايب الأطباق الإسبانية التقليدية. هذا وأصبح المطعم بفضل البث الحي والمباشر لمباريات النادي الشهير، الوجهة المفضلة لعشاق كرة القدم الذين يتوافدون لمشاهدة آخر مباريات كرة القدم من أفضل منافسات دوريات القارة الأوروبية.

وأسهمت المجموعة المتميزة من القطع التذكارية الحصرية لنادي ريـال مدريد في جذب عشاقَ النادي المخلصين، حيث يمكنهم الحصول عليها في المطعم الذي تروي أجوائه الداخلية تاريخ وتراث هذا الفريق.
طباعة
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟