البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

ضد أخطار الحريق والسطو

«القومية للتأمين الإجتماعي» تطلب عروض أسعار للتأمين على «مبنى شيراتون» ضد الحريق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى ممثلا فى صندوق العاملين بقطاع الأعمال العام والخاص، التابع لوزارة التضامن الإجتماعي، لشركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتغطية مبنى تأمينات شيراتون التابع لمنطقة شرق القاهرة.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى خاطبت الشركات لتقديم العروض الفنية والمالية الخاصة بتغطية مبنى التأمينات ضد أخطار الحريق والسطو.

وأشارت إلى أن الوثيقة المطلوب إصدارها لمبنى تأمينات شيراتون تتضمن تغطية الحريق والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار وإصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة والأخطار الطبيعية.

وأوضحت أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية أخطار السرقة لهذا المبنى التأمينى شاملة على أخطار السرقة ومحاولة السرقة بالإكراه التى تحدث بالتهديد أو بإشهار أو استعمال السلاح أو باستخدام العنف ضد المؤمن له.

وتابعت «من المتوقع تقدم العديد من شركات التأمين الحكومية والخاصة خلال الفترة القادمة بعروضها الفنية والمالية لتغطية مبنى التأمينات موضوع الوثيقة، على أن تبث الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى فى العروض خلال يناير المقبل».

ويذكر أن إجمالى إيرادات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى بلغت 2.23 مليار جنيه خلال العام المالى الماضى 2018 – 2019، مقابل 2.21 مليار جنيه خلال العام المالى السابق له 2017 – 2018، بزيادة قدرها 10.6%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك