البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«فرست جروب» تستهدف 2,25 مليار جنيه مبيعات بمشروع الشيخ زايد

 المهندس بشير مصطفى
المهندس بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة فرست جروب

كشف المهندس بشير مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة فرست جروب للتطوير العقاري ، عن قيام الشركة بإعداد التصميمات الخاصة بمشروع عمراني جديد على مساحة 40 فدان بمنطقة توسعات الشيخ زايد ، على أن تبدأ تنفيذه خلال العام المقبل فور صدور القرار الوزاري الخاص به.

وقال إن المشروع يتضمن تنفيذ فيلات بحجم استثمارات يصل إلى نحو مليار جنيه ، وتستهدف الشركة منه تحقيق حجم مبيعات يصل إلى نحو 2.25 مليار جنيه.

وأوضح أن الشركة ستقوم بتنفيذ المشروع على 4 مراحل وتستهدف الانتهاء من تنفيذه خلال 5 سنوات على أن تعلن عنه فور الانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة به خلال العام المقبل ، موضحاً أن الشركة ستقوم أيضا بإطلاق مشروع جديد بمدينة 6 أكتوبر باستثمارات تصل إلى نحو 500 مليون جنيه وتستهدف الشركة حجم مبيعات تعاقدية يصل إلى نحو مليار جنيه ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية.

ولفت إلى أن الشركة تستكمل حالياً أعمال تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروعها كنز كمبوند بمدينة 6 أكتوبر تمهيداً لبدء تسليمها نهاية العام المقبل.

وكان مصطفى أكد لـ "المصدر" في وقت سابق أن الشركة تقوم حالياً بإنهاء إجراءات التعاقد على تنفيذ المشروع التجاري الجديد بمدينة الشيخ زايد على مساحة 11800 متر والتراخيص الخاصة به باستثمارات تصل الى نحو 1.5 مليار جنيه ، ومن المنتظر بدء تنفيذ المشروع مطلع شهر مارس المقبل على أن تنتهي أعمال التنفيذ خلال عامين.

وأضاف أن الشركة تعتزم طرح المشروع للبيع قبل نهاية العام الجاري ، مشيراً إلى أن السوق سيشهد إقبال جيد خلال الفترة المقبلة على الوحدات الإدارية والتجارية في إطار خطط الشركات لتنويع المحافظ العقارية بين الأراضي السكنية والخدمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك