البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

للتوسع فى دعم النشاط متناهى الصغر

«المهندس لتأمينات الحياة» تعتزم مخاطبة «الرقابة المالية» لإعتماد وثيقة تأمين مؤقتة جديدة

الدكتور محمد عبداللطيف
الدكتور محمد عبداللطيف مراد

كشف الدكتور محمد عبداللطيف مراد، العضو المنتدب لشركة المهندس لتأمينات الحياة، عن عزم الشركة مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية خلال الفترة القليلة المقبلة، للموافقة على طرح منتج تأميني جديدة لدعم حجم أعمال الشركة بالسوق.

وأوضح مراد في تصريح خاص، أن هذا المنتج سيضم تغطية وثائق تأمينات الحياة المؤقتة ببعض المزايا الإضافية التي سيتم الإعلان عنها، عقب الإنتهاء من دراسة المنتج في صورته النهائية ووضع الصياغة اللازمة للشروط والتغطيات.

وأضاف أنه من المقرر عقب مخاطبة الشركة الهيئة العامة للرقابة المالية، بالمنتج الجديد وإقراره من جانبها، البدء في إتخاذ الخطوات التنفيذية لترويجها ضمن آليات تسويقية مستحدثة تتلائم مع طبيعة العملاء المستهدف جذبهم من خلال هذا المنتج.

وأشار إلى أن هذا المنتج سيمثل إحدى وسائل وعوامل الشركة للتوسع بنشاط التأمين متناهي الصغر التي تولي إهتماماً خاصاً به لتتوافق مع سياسة الدولة في دعم الأنشطة المالية متناهية الصغر، موضحاً أن هذه النوعية من الوثائق من المتوقع تزايد الإقبال عليها خلال الفترة القادمة وخاصة في ظل سعي الجهات الرقابية والإتحاد المصري للتأمين للعمل على زيادة وعي المواطنين بأهمية التأمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك