موقع المصدر

ads
ads
بترول وطاقة

تسوية مديونية «مصر حلوان للغزل» لصالح «الكهرباء» بـ 143 مليون جنيه

الخميس 31 أكتوبر 2019 - 04:00 م
هشام توفيق وزير قطاع
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
طباعة
المصدر - خاص
شهد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام ، توقيع اتفاق تسوية بين شركة "مصر حلوان للغزل والنسيج"، التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج ، وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وذلك في إطار الجهود الرامية لتسوية المديونيات المستحقة على الشركات التابعة للوزارة لدى الجهات الحكومية.

وذكرت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس 31 اكتوبر، أن الاتفاق يتضمن آلية سداد المديونية المستحقة عن مسحوبات شركة مصر حلوان للغزل والنسيج من الكهرباء.

وتم الاتفاق على مبادلة المديونية المستحقة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على شركة مصر حلوان للغزل والنسيج بالإضافة إلى مسحوبات شركة "مصر حلوان" من الكهرباء حتى أغسطس 2019، وذلك بقيمة إجمالية نحو 143 مليون جنيه.

ووفقا للاتفاق، تتم المبادلة بأصول عقارية مملوكة لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج بعد تقييمها، مع تنازل الطرفين عن كافة الدعاوى القضائية المرفوعة بشأن هذه المديونيات.

ووقع الاتفاق المحاسب محمد محمود السيسي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وحجاج توفيق وهبه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر حلوان للغزل والنسيج، وذلك بحضور الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟
ads