البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«تنمية مدينة بدر» يطرح مناقصة للتأمين على السيارات والمخازن

جهاز تنمية مدينة
جهاز تنمية مدينة بدر

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين بالسوق، عن طرح جهاز تنمية مدينة بدر التابع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتغطية الأخطار التى يتعرض لها أسطول السيارات والمعدات والمخازن والعهد الشخصية والخزائن الرئيسية والفرعية التابعة للجهاز.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة تضمنت تغطية أخطار السيارات التكميلى التى يتعرض لها أسطول السيارات التابعين لجهاز تنمية مدينة بدر.

وأوضحت أن الوثيقة شملت على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التى تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأشارت إلى أن الوثيقة تتضمن أيضاً تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التى يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

ونوهت أن المناقصة شملت أيضاً تغطية المعدات والمخازن المملوكة للجهاز ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التى تتعرض لها هذه المعدات، مشيراً إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية عطل الماكينات لتلك المعدات.

وتابعت "الوثيقة شملت أيضاً على أخطار السطو للعهد الشخصية للخزائن الرئيسية والفرعية التابعة لجهاز تنمية مدينة بدر، كما تقرر فتح المظاريف الفنية للمناقصة نهاية شهر أكتوبر الجاري".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك