البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

طرحه للبيع نهاية العام الجارى

«فرست جروب»: 1,5 مليار جنيه استثمارات مول الشيخ زايد

بشير مصطفى رئيس مجلس
بشير مصطفى رئيس مجلس ادارة شركة فرست جروب للتطوير العقاري

بدء انشاءات «كارنيليا» الجلالة مطلع 2020 باستثمارات 2.5 مليار جنيه

أكد بشير مصطفى رئيس مجلس ادارة شركة فرست جروب للتطوير العقاري، أن الشركة تقوم حالياً بانهاء اجراءات التعاقد على تنفيذ المشروع التجارى الجديد بمدينة الشيخ زايد على مساحة 11800 متر.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم فور التعاقد على المشروع ببدء اجراءات التراخيص تمهيداً لبدء تنفيذ المشروع، موضحاً انه يتم تنفيذ المشروع باستثمارات تصل الى نحو 1.5 مليار جنيه ومن المنتظر بدء تنفيذ المشروع مطلع شهر مارس المقبل على أن تنتهى أعمال التنفيذ خلال عامين.

وأضاف أن الشركة تعتزم طرح المشروع للبيع قبل نهاية العام الجاري، مشيراً الى ان السوق سيشهد اقبال جيد خلال الفترة المقبلة على الوحدات الادارية والتجارية فى اطار خطط الشركات لتنويع المحافظ العقارية بين الاراضى السكنية والخدمية.

وأوضح مصطفى ان الشركة تقوم حالياً بتنفيذ اللمسات النهائية للمول التجارى بمشروع كنز السكني، تمهيداً لتسليمه مطلع العام المقبل، موضحاً ان الشركة ستقوم ايضاً خلال العام المقبل بتسليم مشروع مول كايا بلازا التجارية على مساحة 12 الف متر بحدائق اكتوبر.

وقال إن الشركة طرحت مشروعها السياحى «كارنيليا» بهضبة الجلالة باسم شركة «اجنى» للتنمية العمرانية باستثمارات 2.5 مليار جنيه، لافتاً إلى أن الشركة ستبدأ انشاءات المشروع مطلع العام المقبل.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق المشروع خلال 6 سنوات بواقع مليار جنيه سنويا، ليبلغ اجمالى حجم مبيعات المشروع 6 مليارات جنيه، لافتاً الى ان مساحة المشروع تصل الى نحو 86 فدان.

ونوه إلى أن الشركة تستكمل حالياً تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع «كنز كومباوند» بحدائق اكتوبر، وتستهدف الشركة تحقيق حجم مبيعات منها يصل الى نحو 650 مليون جنيه ، خاصة وأن الشركة ستنتهى من تنفيذها بالكامل خلال عامين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك