البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

لصالح 6 جمعيات للتمويل متناهى الصغر

«المصرية للتأمين التعاوني» تصدر وثائق مخاطر الإئتمان بقيمة 52,1 مليون جنيه

أنور ذكري العضو المنتدب
أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى

كشف أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى "CIS"، عن إصدار الجمعية وثائق مخاطر إئتمان لتغطية التمويلات الممنوحة من 6 جمعيات ومؤسسات تعمل فى مجال التمويل متناهى الصغر.

وأضاف ذكرى فى تصريحات خاصة، أن إجمالى مبالغ التأمين المخصصة لتغطية تلك التمويلات الممنوحة من الجمعيات تصل إلى 52.1 ملبون جنيه، مشيراً إلى أن هذه الوثائق سارية خلال فترة سداد مستحقات تلك التمويلات.

وأشار إلى أن تلك الجمعيات والمؤسسات، تضم مؤسسة أنا المصرى بإجمالى مبالغ 29 مليون جنيه، بجانب مؤسسة تنمية الأسرة المصرية بإجمالى 13.5 مليون جنيه، والجمعية المصرية للتنمية الشاملة بإجمالى 7.2 مليون جنيه.

وأوضح أن هذه الجمعية شملت أيضا على جمعية الصعيد للتربية والتنمية بإجمالى 900 ألف جنيه، بجانب جمعية المستقبل للتمويل الأصغر بإجمالى مبالغ 900 ألف جنيه، وكذلك الجمعية المصرية للتنمية الشاملة بإجمالى 600 ألف جنيه.

ونوه إلى أن الجمعية المصرية للتأمين التعاونى بموجب هذا التعاقدات تضمن تغطية مخاطر الإئتمان وعداد السداد لكافة عملاء تلك الجمعيات والمؤسسات ضد المخاطر التى تتسبب فى عدم تمكن العميل من سداد مستحقات التمويلات الممنوحة له.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك