البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

جامعة النيل تطرح أعمال تنفيذ مجمعين سكني ورياضي.. أكتوبر المقبل

جامعة النيل
جامعة النيل

تستعد جامعة النيل الأهلية لطرح أعمال تنفيذ وتسويق وتشغيل وصيانة مشروعي مجمع سكني علي مساحة 38600 متر ، ومجمع رياضي علي مساحة 42400 متر ، خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأكد الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل الأهلية ، أن الهدف من إقامة مشروعي المجمع السكني والمجمع الرياضي يتمثل في خدمة طلاب وأساتذة ومنتسبي الجامعة، علاوة على استكمال خطط وبرامج التنمية للأصول المملوكة للجامعة وتعظيم العائد منها.

وأشار إلى أن الجامعة بدأت في بناء نفسها واستعادة قوتها من جديد وترحب بأي تعاون علمي وخدمي مع أي جهة ، خاصة وأن جامعة النيل أُنشئت على أساس فكرة مهمة، وهى أن حضارة الشعوب والقوة الاقتصادية والمستوى المعيشى، جميعها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.

وقال المهندس فتح الله فوزي استشاري المشروعين ، إن آلية المشاركة في المشروعين تعتمد على أن يقوم المستثمر أو المطور المختار بمهام التصميم والتمويل والتشييد والتطوير والتسويق والتشغيل والصيانة للمشروعين لمدة محددة على أن يتم نقل كامل مرافق كل مشروع وإدارته إلى الجامعة في نهاية مدة العقد دون أي مقابل، على أن يتم التطوير دون تحمل الحكومة أي أعباء مالية نظير تمويل وتشغيل المشروعين.

وأضاف أنه سيتم تقييم وتحديد أفضل العروض المقدمة من حيث عدة معايير وهي طرق التمويل والتصميم وإمكانيات التنفيذ والتشغيل والصيانة والعوائد المالية المتوقعة للمشروع ومن حيث نسب الخصم التي سوف يمنحها المطور أو المستثمر لطلبة ومنتسبي جامعة النيل على الأسعار المعلنة لاستغلال المجمع السكني والمجمع الرياضي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك