البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يتوجه إلى فرنسا في زيارة تستغرق 3 أيام

الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

توجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد 22 سبتمبر، إلى باريس على رأس وفد في زيارة لفرنسا تستغرق 3 أيام.

ويجري الوزير محادثات مع مسئولي الحكومة الفرنسية وكبريات الشركات العالمية، لتعزيز وتطوير التعاون بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويلتقي الدكتور عمرو طلعت خلال الزيارة وزراء ومسئولين في الحكومة الفرنسية بالإضافة إلى مسئولي جامعات وأكاديميين، لمناقشة تعزير التعاون بين البلدين في مجال الذكاء الاصطناعي وذلك في إطار الحرص على نقل الخبرات المختلفة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي والتي تهدف مصر من خلالها إلى تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في المجالات المختلفة، مع بناء قاعدة من الكوادر المتخصصة في هذا المجال.

ويبحث وزير الاتصالات مع مسئولي كبرى الشركات الفرنسية العاملة في المجالات المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جذب استثمارات جديدة في السوق المصري، من بينهم فيليب جوتييه المدير العام لمؤسسة "ميديف" العالمية، بحضور عدد كبير من الشركات الفرنسية التابعة للمؤسسة، لبحث فرص الاستثمار المتاحة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك