البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

الدلتا للتأمين ترتفع باستثماراتها فى أذون الخزانة والأوعية الإدخارية للبنوك إلى 93 مليون جنيه

الدكتور عادل موسى
الدكتور عادل موسى رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشركة

كشف مصدر مطلع بشركة الدلتا للتأمينات العامة والممتلكات، عن بلوغ حجم استثمارات الشركة فى أذون الخزانة والأوعية الإدخارية بالبنوك إلى 93 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى 2018 – 2019.

وأشار المصدر فى تصريحات خاصة، إلى إرتفاع حجم استثمارات الشركة فى أذون الخزانة إلى 35.2 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضي، مقابل 25 مليون جنيه خلال العام المالى السابق له.

وأضاف أن حجم استثمارات الشركة فى الودائع الإدخارية بالقطاع المصرفى بلغت نحو 53.8 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل نحو 19.9 مليون جنيه خلال العام المالى 2017 – 2018.

وأشار إلى أن حجم استثمارات المخصصة للشركة فى ودائع لأجل وبإخطار بالبنوك المحلية بلغت نحو 9 ملايين جنيه بنهاية يونيو الماضي، كما بلغت الاستثمارات الغير مخصصة فى تلك الودائع نحو 44.8 مليون جنيه خلال هذه الفترة.

وأكد على أن حجم استثمارات الشركة فى الشركات التابعة إرتفع إلى نحو 60.9 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، وممثلة هذه الاستثمارات فى المساهمة بنحو 99.9% برأسمال شركة الدلتا لتأمينات الحياة.

وأشار إلى تنوع محفظة استثمارات الشركة بين أدوات الدين العام من أذون الخزانة والسندات الحكومية، بجانب جزء من الاستثمارات العقارية، بالإضافة إلى الأوراق المالية بالبورصة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك