البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

مصر للتأمين التكافلى تحقق محفظة أقساط بقيمة 38 مليون جنيه خلال شهرين

مصر للتأمين التكافلى
مصر للتأمين التكافلى ممتلكات

كشف مصدر مطلع بشركة مصر للتأمين التكافلى ممتلكات، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة 38 مليون جنيه خلال شهرى يوليو وأغسطس الماضيين بزيادة قدرها 25% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة، أن الشركة تحقق 113% من محفظة الأقساط المستهدفة خلال تلك الفترة ، وذلك من أقساط شهرى يوليو وأغسطس الماضيين.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى تحقيق محفظة أقساط بقيمة 212 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2018 – 2019، مستهدفة زيادة تلك المحفظة خلال الفترة المقبلة مدعومة بتوسعها الجغرافى لتصل بشبكتها إلى 6 فروع خلال العام الأول.

وأوضح أن الشركة تستهدف أيضاً التوسع الفنى عبر طرح منتجات جديدة وإتباع قنوات تسويقية مبتكرة، مشيراً إلى حصول الشركة على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط تأمينات البترول بالسوق.

ويذكر أن مصر للتأمين التكافلى حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأمين التكافلى ممتلكات يناير 2018، ويضم هيكل المساهمين فى الشركة كلا من شركة مصر القابضة للتأمين بنسبة 40%، وشركة مصر لتأمينات الحياة بنسبة 20% ، بجانب شركة مصر لإدارة الأصول العقارية بنسبة 20%، وكذلك الشركة القابضة للأدوية بنسبة 10%، بالإضافة إلى صندوق مصر للاستثمار والتمويل بنسبة 10%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك