موقع المصدر

ads
عقارات
شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة «مرسيليا»:

«مرسيليا» تطور مشروع سياحى جديد بالساحل الشمالى.. أغسطس المقبل

الإثنين 29 يوليه 2019 - 11:07 م
شريف حليو رئيس مجلس
شريف حليو رئيس مجلس إدارة مجموعة «مرسيليا»
طباعة
محمود خضر
تسليم 850 وحدة بـ«مارسيليا 4 بيتش».. صيف 2020
تنفيذ مشروع جديد بطريق النصر بالشراكة مع «أملاك».. يناير المقبل

كشف شريف حليو، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات مارسيليا، عن بدء الشركة منتصف شهر أغسطس المقبل فى تطوير مشروع سياحى جديد على مساحة 40 فدان بمنطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى .

وأشار «حليو» فى حوار لـ « المصدر» أن المشروع الجديد «كاسكاديا ايلاند» يتم تنفيذه على غرار جزيرة بالى فى أندونيسيا، حيث تقع الشاليهات على جزر فى المياه بواقع 2000 شاليه، بالإضافة إلى تدشين فندق يضم 250 غرفة و مركز طبى عالمى تابع لمجموعة «علاج» ليكون أكبر مركز استشفاء عالمى فى طريق الساحل الشمالى على أن يتم الانتهاء من تنفيذه خلال 3 سنوات.

ولفت إلى أن الشركة تتفاوض حالياً للدخول فى شراكة لتطوير مشروع سكنى بالحى السكنى R7 فى العاصمة الإدارية الجديدة، ليكون ثانى مشروعات الشركة بالعاصمة، حيث يتم حاليًا تنفيذ إنشاءات مشروع جولدن يارد .

وأشار «حليو »، أن الشركة حصلت على قرار تغيير نشاط أرض طريق النصر منذ شهر، التى وقعت عقد تطويرها خلال العام الماضى مع شركة املاك الاماراتية على مساحة 42 ألف متر بطريق النصر وباطلالة مباشرة على النادى الأهلي.

وأوضح أن الشركة تعتزم بدء تنفيذ المشروع الذى يضم وحدات «سكنى وإدارى وفندقى» خلال شهر يناير المقبل، بعد الحصول على التراخيص وانهاء الاجراءات الخاصة به، كما تستهدف الشركة تصدير نحو 60 % من المشروع إلى الخارج فى إطار خطتها لدعم سياسات الدولة الخاصة بتصدير العقار.

وأكد أن الشركة ستنتهى من تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مارسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن بواقع 850 وحدة خلال صيف 2020، لافتاً إلى الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى من المشروع الذى يقام على مساحة إجمالية تصل إلى 140 فدان.

وكشف «حليو»، عن بدء تنفيذ أعمال الإنشاءات للمرحلة الثالثة من «مارسيليا بيتش 4 »بواقع 400 وحدة سيجرى تسليمها خلال عام 2021 ، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك أكبر محفظة مشروعات فى الساحل الشمالى بنحو 10 مشروعات.

وقال إن « مرسيليا» حققت منذ بداية العام الجارى وحتى الآن حجم مبيعات يصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، وتسعى لتحقيق 3 مليارات جنيه مبيعات بنهاية 2019، كما تستهدف الشركة توقيع عقود مقاولات بنحو 300 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

طباعة
ads
ads
تصويت
هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟

هل تتوقع انتهاء الحرب بين روسيا وأوكرانيا خلال عام 2022 ؟