البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

حتى 20 يونيو الماضى

«المصرية للتأمين التعاونى»: ارتفاع إجمالى محفظة الاستثمارات إلى 321 مليون جنيه

أنور ذكري العضو المنتدب
أنور ذكري العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى

كشفت الإحصائيات النهائية للمؤشرات المالية للجمعية المصرية للتأمين التعاونى "CIS" ، عن ارتفاع محفظة الاستثمارات إلى 321 مليون جنيه حتى 20 يونيو الماضي.

وقال أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاونى "CIS"، فى تصريحات خاصة، إن هذه المحفظة الاستثمارية التابعة للجمعية تتنوع بين أدوات الدين العام من أذون خزانة وسندات حكومية، بجانب شهادات الاستثمار والودائع البنكية، وبعض الاستثمارات الأخرى.

وأشار أن الجمعية قد نجحت فى تحقيق محفظة أقساط بقيمة وصلت إلى 200 مليون جنيه خلال تلك الفترة، كما سددت الجمعية تعويضات لعملائها بلغت قيمتها حوالى 50 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها.

وتابع : نعمل بالجمعية على تحقيق معدلات نمو متزايدة سنوياً وفقاً لسياسة إكتتابية وتسويقية واضحة، بجانب العمل على استحداث منتجات جديدة والعمل على استعادة التعامل مع بعض البنوك والعملاء السابقين».

وأوضح أن الجمعية تسعى أيضاً، إلى تنويع محفظة الأقساط حتى لا يصبح الإعتماد على فروع الضمان فقط، كما تسعى للتفاوض مع الهيئة العامة للرقابة المالية للإكتتاب فى فروع التأمين الأخرى مؤكداً أن الإكتتاب سيتم وفقاً لسياسات إكتتابية مدروسة جيداً، وضوابط تعويضات سليمة، بالإضافة إلى تجنب السعى وراء المنافسات الضارة والمضاربات السعرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك