البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«مصر للتأمين التكافلى» تحقق أقساط بـ 212 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضى

مصر للتأمين التكافلي
مصر للتأمين التكافلي ممتلكات

كشفت مصادر مطلعة بشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات، عن أن المؤشرات الأولية للمركز المالي للشركة أظهرت تحقيق محفظة الأقساط 212 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة، أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة لتعظيم هذه المحفظة عبر بعض الآليات التسويقية المستحدثة بجانب طرح منتجات جديدة وتحقيق التوسع الجغرافي بالسوق.

وأضافت أن الشركة حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية، على الإصدار الإلكتروني لوثائق تأمينات السفر وأمان المسافر، مشيرة إلى أنه جاري إعداد الترتيبات النهائية لإعداد البنية التكنولوجية للبدء في إصدار هذه الوثائق.

وأوضحت أن الشركة مازالت تنتظر موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إعتماد بعض العقود المبرمة بين الشركة وبعض الوسطاء والخاصة بالإصدار الإلكتروني للوثائق للبدء في تفعيلها.

ووافق مجلس إدارة شركة مصر للتأمين التكافلى خلال شهر مارس الماضي، على زيادة رأس المال المدفوع بنسبة %33 ليصبح 120 مليون جنيه، بدلاً من 90 مليون جنيه، وبذلك يتساوى رأس المال المدفوع مع رأس المال المصدر.

وحصلت مصر للتأمين التكافلي، على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأمين التكافلي ممتلكات يوم 18 يناير 2018، ويضم هيكل المساهمين في الشركة كلا من شركة مصر القابضة للتأمين بنسبة 40%، بجانب شركة مصر لتأمينات الحياة بنسبة 20%، وشركة مصر لإدارة الأصول العقارية بنسبة 20%، الشركة القابضة للأدوية بنسبة 10%، بالإضافة إلى صندوق مصر للاستثمار والتمويل بنسبة 10%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك