البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«اليونيدو» تعتمد «تكنولوجيا الإنتاج الأنظف» لتقديم الدعم الفنى فى إدارة المخلفات الكيماوية

المصدر

حصل مركز تكنولوجيا الإنتاج الأنظف، التابع لمجلس التكنولوجيا والإبتكار بوزارة التجارة والصناعة، علي اعتماد منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو»، لتقديم الدعم الفنى والتدريبى للدول العربية والأفريقية كقناة لنقل الخبرة المصرية إلي هذه الدول فى مجال إدارة المواد والمخلفات الكيماوية .

وقالت المهندسة حنان الحضري، مقرر مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار، إن المركز اكتسب خبرة واسعة في هذا المجال جعلته يأتي ضمن 51 مركز على المستوى العالمي فى مجال إدارة المواد والمخلفات الكيماوية كمركز إقليمى ذو طبيعة خاصة .  

ولفتت إلي أن المركز أشرف علي عدد من المشروعات التي يجري تنفيذها في إطار مشروع ادارة الكيماويات السليمة، وذلك بالتعاون مع جهات دولية عديدة في هذا المجال ،حيث تم إيفاد عدد من العاملين بالمركز إلى «كينيا وأوغندا والأردن وتونس»، لمتابعة تنفيذ المشروعات التي تم اقتراحها للشركات الصناعية المشاركة.

وأشارت أنه تم تنفيذ عملية الإشراف على مرحلتين، من خلال زيارة 8 مصانع في قطاعات الصناعةات الكيماوية والنسيج ، وتم تنفيذ المرحلة الأولى بدولتي تونس والأردن، والمرحلة الثانية في دولتي كينيا واوغندا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك