البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يدعم أبطال الألعاب الفردية إستعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020

بنك مصر
بنك مصر

قام بنك مصر مؤخرا بدعم مجموعة من الأبطال الرياضيين للألعاب الفردية والمتوقع تأهلهم ومنافستهم على مراكز وميداليات بدورة الألعاب الاولمبية الصيفية طوكيو 2020، وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وجاء ذلك إنطلاقا من حرص البنك على تحقيق أحلام وطموحات أبطال أولمبياد طوكيو 2020 فى رفع اسم مصر عاليا خلال البطولة، وفى ظل اهتمام بنك مصر بدعم نهضة الرياضة المصرية وإعادة مكانتها مع وضعها على الخريطة الرياضية العالمية مما يساهم في النهضة الاقتصادية وكذلك اهتمام البنك بمساعدة الشباب وتحقيق احلامهم وطموحاتهم.

ويحرص بنك مصر دائما على دعم جهود وزارة الشباب والرياضة من خلال رعايته الدورية للدورة الرمضانية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية فى مجال كرة القدم الخماسية، وذلك من منطلق دوره الريادي في مجال المسئولية المجتمعية باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها البنك لتحقيق التنمية المستدامة، حيث تتركز مساهمات بنك مصر في التنمية المجتمعية على محاور رئيسية منها الصحة والتعليم والشباب نظراً لكونهم النواة الرائدة لتقدم الأوطان.

وقام البنك باطلاق أول صندوق استثمار خيري «صندوق الرياضة المصري» مرخّص من قِبَل الهيئة العامة للرقابة المالية لجمع الأموال واستثمارها ثم إنفاق العائد على دعم نهضة الرياضة المصرية، ليظل بذلك بنك مصر نموذجا إيجابيا يحتذى به لباقي المؤسسات نحو بناء مصر وتنمية وتطوير شبابها، ودائم السبق في الاهتمام بقطاع الشباب من أجل مستقبل أفضل.

ويعد بنك مصر من أكبر البنوك التي لها باع في مجال المسئولية المجتمعية ومن أكثر المؤسسات إدراكا للمسئوليات البيئية والاجتماعية، باعتبارها إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها ويدعمها، وذلك بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال مؤسسته غير الهادفة للربح "مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع".

يأتى ذلك من خلال المشاركة في العديد من الأنشطة والمبادرات ذات الطابع الاجتماعي، والعمل على تحقيق الأفضل للمجتمع بشكل عام في عدة مجالات كالصحة، التعليم، التكافل الاجتماعي والتنمية المجتمعية كمشروعات تنمية القرى المصرية الاكثر احتياجا والمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للمساهمة في خلق فرص عمل للشباب والمرأة المعيلة، وتطوير العشوائيات، وكل ما له علاقة بتنمية الإنسان.

ووصل حجم إنفاق بنك مصر في مجال التنمية المجتمعية للعام المالي 2017-2018 لنحو 600 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك