البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تشغيل موقع «تذكرتي» لحجز تذاكر مباريات «أمم إفريقيا 2019»

اتحاد كرة القدم
اتحاد كرة القدم

أعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم، اليوم الأحد 19 مايو، إطلاق موقع «تذكرتي» لبيع تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين.

ويهدف الموقع إلى تمكين الجماهير من الحصول على بطاقة المشجع، لحجز تذاكر مباريات البطولة الإفريقية بسهولة.

وأضاف اتحاد الكرة  في بيان ، أن الموقع الجديد يستخدم أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكتروني عالميًا، حيث يلزم للقيام بالحجز إلكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة، تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع «فان أي دي» والتي تتيح له حجز التذاكر، كما أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التي تم حجزها.

وأشار الاتحاد، إلى سهولة النظام وإنجازات الخطوات خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع "تذكرتي" واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم هاتفه ثم تصله رسالة نصية تحتوي كود تشغيل التسجيل، وبإدخاله في الخانة الظاهرة على الشاشة يبدأ النظام في طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومي.

 ويبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة، وهو الأمر الذي بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم في استخدامها لضمان أمان المشجعين في الملاعب، وينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو بريد إلكتروني يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

وأضاف البيان: بعدما يدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع، كما يتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع، ويتم الدفع إلكترونيا، ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي قام بحجزها".

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، عن التميمة الخاصة بالبطولة ، والتى تأتى على شكل شخص يرتدي غطاء رأس فرعوني كما ارتدى طاقم منتخب مصر الكامل، بالقميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، وظهرت خريطة قارة أفريقيا على قميص التميمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك