البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يلتقي حسنية أغادير المغربي بالكونفدرالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التاسعة مساء اليوم الأحد 14 أبريل، مباراة قوية أمام حسنية أغادير المغربي، في إياب دور الـ8 من الكونفدرالية الأفريقية على استاد الجيش بالسويس.

ويدخل لاعبو الزمالك المباراة تحت ضغوط قوية بعد تعرضهم لانتقادات من الجماهير جراء الخسارة من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف بالدوري، وحرص كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسات باستمرار مع لاعبي الزمالك للتأكيد على ضرورة حسم المباراة مبكرًا وإحراز هدف مبكر لإراحة الفريق، وشدد على أنه لن يقبل التهاون والاستمرار من اللاعبين، وأنهم مطالبين بالفوز من أجل التأهل للدور التالي.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة حسنية أغادير: محمود عبد الرحيم جنش، عماد السيد، عبد الله جمعة، بهاء مجدي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود عبد العزيز، كهربا، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، محمد عنتر، إبراهيم حسن، خالد بوطيب، عمر السعيد، حميد أحداد.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمى، وعبد الله جمعة ومحمود علاء والونش وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وزيزو وكهربا في خط الوسط، وخالد بوطيب في خط الهجوم.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين في المغرب الأحد الماضي، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك