البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«مدبولى» يبحث سبل توفير التمويل اللازم لتطوير مصانع الغزل والنسيج

لقاء رئيس الوزراء
لقاء رئيس الوزراء مع وزير قطاع الاعمال

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء 9 أبريل، الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام.
 
وقدم وزير قطاع الأعمال العام خلال اللقاء عرضاً حول آخر المستجدات المتعلقة بتفعيل مذكرة التفاهم التى تم توقيعها بين كل من بنك الاستثمار القومى، والشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس، بهدف تسوية المديونيات المستحقة على الشركة طرف البنك.

وأشار الوزير إلى أنه تم التنسيق بين الجهات المعنية، وعرض عدد من قطع الأراضى المملوكة للشركة القابضة للغزل والنسيج لمبادلة المديونية طرف البنك، وأنه جار اتخاذ الإجراءات الخاصة بتغيير استخدام تلك الأراضى إلى سكنى خدمى، واستصدار الشهادات الخاصة بها من قبل المحافظات المعنية.
 
وأضاف الدكتور هشام توفيق أنه تم تحديد عدد آخر من قطع الأراضى المملوكة لشركة الغزل والنسيج، وتجهيزها للبيع، بهدف استخدام قيمة بيع تلك الأراضى فى تنفيذ خطة تطوير مصانع الغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال.
 
وجدد رئيس الوزراء فى ختام اللقاء، التأكيد على حرص الدولة بكل أجهزتها على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول المملوكة لها فى مختلف القطاعات، والعمل على إعادة استغلالها سعياً لتعظيم الاستفادة منها، مشيراً فى الوقت نفسه إلى دعم الحكومة لخطة الوزارة لتطوير مصانع الغزل والنسيج، بما يسهم فى زيادة الإنتاج والصادرات، وتعميق الصناعة المحلية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك