البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يتحدى حسنية أغادير فى ربع نهائى الكونفدرالية الإفريقية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

 يحل فريق الزمالك، ضيفاً فى التاسعة من مساء اليوم الأحد 7 أبريل، على فريق حسنية أغادير المغربى، فى المباراة التى ستجمع الفريقان على ملعب أدرار بمدينة أغادير المغربية، وذلك فى دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية .

وأكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أن الفريق لديه هدف وحيد من مواجهة حسنية أغادير وهو تحقيق الفوز، من أجل تسهيل المأمورية على الفريق فى لقاء العودة الذى سيحظى فيه الأبيض بدعم ما يقرب من 10 آلاف مشجع فى السويس.

 ويرغب جروس فى وضع نصف قدما فى الدور قبل النهائى من المغرب، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية قبل خوض مباراة العودة التى ستحسم بطاقة التأهل لهذا الدور خاصة إن الأبيض يطمح فى تحقيق اللقب الأفريقى هذا الموسم.

ويفتقد الزمالك فى مواجهة الليلة، الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق نظراً لإيقافه ، وهو ما جعل المدير الفنى للفريق الأبيض فى حيره حول تحديد بديله حيث يفاضل المدرب السويسرى بين الثنائى محمد إبراهيم ومحمود عبد العزيز "زيزو" للدفع بأحدهما لتعويض غياب ساسى، وهو ما سيحسمه المدرب السويسرى خلال الساعات الجارية بشكل نهائى وذلك بعد الوقوف على مستوى الثنائى من خلال التدريبات الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك