البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يلتقي سموحة بحثًا عن استعادة الصدارة

لاعبى الزمالك - صورة
لاعبى الزمالك - صورة أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السابعة مساء اليوم الأربعاء 3 أبريل، نظيره سموحة، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الأسبوع 27 من الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة، بحثًا عن النقاط الثلاث، خصوصا بعد التعادل السلبي، الذي وقع فيه الزمالك مع الأهلي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع 17، بمسابقة الدوري الممتاز. 

ويسعى الزمالك إلى الفوز بالمباراة للوصول إلى النقطة 57، والابتعاد بصدارة المسابقة، عن غريمة التقليدي النادي الأهلي، لذلك حرص كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسات مستمرة مع اللاعبين، للتأكيد أن مباراة سموحة مهمة، ويجب الفوز بها، وطالب اللاعبين بإغلاق صفحة لقاء الأهلي.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: جنش في حراسة المرمي، وبهاء مجدي ومحمد عبدالغني والونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما وكهربا وزيزو في خط الوسط، وخالد بوطيب في خط الهجوم.

وفي المقابل، يقدم سموحة، موسمًا سيئا للغاية، وخسر آخر مباراة لعبها مع وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويحتل المركز 15 بالدوري برصيد 25 نقطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك