البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«مدبولى» يتابع مع وزير الرياضة تجهيزات ملاعب «أمم أفريقيا 2019»

إجتماع رئيس الوزراء
إجتماع رئيس الوزراء مع وزير الشباب والرياضة

وجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بضرورة استمرار الجهد حتى يتسنى الانتهاء من كافة الأعمال قبل افتتاح بطولة أمم أفريقيا 2019 بوقت كاف، بحيث يكون هناك متسع من الوقت لإقامة مباراة تجريبية قبل البطولة على كل ملعب على حدة وفقاً لما هو متبع، مع قيام وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بالدولة لدعوة شخصيات رياضية بارزة على المستوى العالمي للمشاركة فى حفل سحب قرعة البطولة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء 12 مارس، مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمتابعة آخر الاستعدادات الخاصة بتجهيز ورفع كفاءة الاستادات التى من المقرر أن تستضيف بطولة كاس الأمم الأفريقية 2019، لكرة القدم.

وخلال الاجتماع عرض وزير الرياضة،الموقف بشأن كل إستاد على حدة، وتطور الأعمال والتجهيزات التى تتضمن رفع كفاءة غرف الملابس، والعيادة، ووحدة كشف المنشطات، والمدرجات، ودورات المياه، بالإضافة إلى تجميل مداخل ومخارج الاستادات، والمناطق المحيطة بها.

واطمأن رئيس الوزراء، أن أعمال التجهيز تسير وفقاً للخطة المستهدفة فى كافة الملاعب والاستادات، وكذا فيما يخص ملاعب التدريب سواء الملحقة بالملاعب الرئيسية، أو ملاعب التدريب المنفصلة للفرق المشاركة فى البطولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك