البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يلتقي بتروجيت في رحلة الاقتراب من «القمة»

الاهلي وبتروجيت
الاهلي وبتروجيت

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين 4 مارس، نظيره بتروجيت على استاد بتروسبورت في الجولة 26 من منافسات الدوري الممتاز. 

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن مواصلة الانتصارات المحلية بعد الفوز مؤخرًا على الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأخير في الدوري. 

ويسعى الأهلي تحت قيادة اليوم لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أجل الاقتراب خطوة جديدة من قمة الدوري، حيث يحتل الأهلي المركز الثالث متساويا مع بيراميدز برصيد 48 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 52 نقطة. 

وأعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة مباراة بتروجيت والتي ضمت في حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق، وفي الدفاع محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وأحمد فتحي، وفي الوسط هشام محمد وكريم نيدفيد ورمضان صبحي وحسين الشحات وناصر ماهر وحمدي فتحي، وفي الهجوم مروان محسن ووليد أزارو وصلاح محسن وجونيور أجاي وجيرالدو دا كوستا.

وعلى الجانب الآخر، يتطلع الفريق البترولي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الدوري، حيث يحتل بتروجيت المركز 13 برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق 5 مباريات تحت قيادة محمد عودة نجح خلالها في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتلقى خسارة واحدة وتعادل في مثلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك