البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يحقق الفوز السابع على التوالى بالدورى بثلاثية فى الداخلية

لاعبى النادى الأهلى
لاعبى النادى الأهلى

فاز فريق الأهلي، على ضيفه الداخلية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء 20 فبراير، ضمن الجولة الـ23 من الدوري الممتاز على استاد بترو سبورت.

واستطاع الأهلي من خلال الفوز السابع على التوالي، أن يستغل تعثر الزمالك وبيراميدز في الجولة الحاليةن وعادل رصيد الأخير بـ45 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة، و4 نقاط من الزمالك المتصدر، وفي المقابل بقى رصيد الداخلية 22 نقطة في المركز الـ14.

وأحرز محمد هاني هدف التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 20 ،بعدما تبادل التمرير مع عمرو السولية الذي وضعه في مواجهة المباراة قبل أن يلعبها يمينية أرضية أثناء خروج محمد صبحي من مرماه.

وضاعف جونيور أجايى النتيجة في الدقيقة 39 ، بعدما حصل على تمريرة أرضية رائعة من معلول داخل منطقة الجزاء وتجاوز رقابة دفاع الداخلية بشكل رائع ليضع الكرة بين قدمي محمد صبحي وتسكن الشباك.

وحصل كيفين موهيري على ركلة جزاء في الدقيقة 71 بعدما تعرض للسقوط داخل منطقة الجزاء، وتولى أحمد أوكا تنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 73 وسددها في وسط المرمى ليسجل الهدف الول للداخلية، فبل أن يقتل الأهلي المباراة في الدقيقة 90 بعدما أحرز الهدف الثالث بلعبة جماعية بعد كرة بدأت من كريم وليد ،الذي لعب بينية رائعة لحسين الشحات ليضعها أمام جيرالدو الذي سدد بسهولة في الشباك الخالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك