البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز.. واتحاد الكرة يدعو لاجتماع طارئ

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في موعد آخر بعد مباراة القمة.

وقررت اللجنة تأجيل مباراة الفريقين المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة «الزمالك وبيراميدز والأهلي»، وفقا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.

ودعا المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مجلس إدارة الاتحاد لاجتماع طارئ غدًا الأحد، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، للرد على قرارات النادي الأهلي.

وأصدر مجلس إدارة الأهلي، خلال اجتماع طارئ، اليوم السبت، بيانا أعلن فيه، 8 قرارات مهمة، أبرزها عدم المشاركة في أي اجتماعات كانت رسمية أو ودية لاتحاد الكرة، والتمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل، بالإضافة إلى مقاطعة البطولات العربية المقبلة بسبب الإساءات المتكررة من الرئيس الحالي للاتحاد العربي بحق مجلس إدارة الأهلي.

وفي وقت سابق، أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، وخرج تركي آل الشيخ، مالك النادي، أعلن فيها رفضه لعب مباراته مع الأهلي بالدور الثاني من الدوري يوم 28 يناير، قبل أن يلعب الأهلي مباراته مع الزمالك المؤجلة من الدور الأول.

وحددت لجنة المسابقات في وقت سابق يوم 30 مارس المقبل، موعدا لمباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الدور الأول للمسابقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك