البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تعاون مصري أوكراني لـ«تصفيح» السيارات المدنية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وهينادى لاتي، سفير أوكرانيا في القاهرة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة فالكون للأمن والحراسة وشركة براكتيكا الأوكرانية، لتنفيذ مشروعات مشتركة، بديوان عام الوزارة.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى التعاون المشترك مع شركة براكتيكا في مجال توطين تكنولوجيا تصفيح وتدريع السيارات المدنية، وفقا لاستراتيجية وزارة الإنتاج الحربي في التعاون مع الشركات العالمية لنقل التكنولوجيات الحديثة لشركات ووحدات الإنتاج الحربي لتعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة.

وشدد السفير الأوكراني على ضرورة العمل على زيادة التعاون في جميع المجالات التصنيعية، كما أثنى على تنظيم معرض إيديكس 2018، الذي حقق نجاحا كبيرا، بمشاركة نحو 62 شركة أوكرانية، مؤكدا الاشتراك في المعرض عام 2020.

ومن جهته، أعرب شريف خالد، الرئيس التنفيذي لشركة فالكون، عن ثقته في وزارة الإنتاج الحربي لإنتاج مكونات العربات، موضحا أن شركته ستعتمد كليا على السيارات التي سيتم إجراء أعمال التصفيح والتدريع لها للاستخدام في المجال المدني.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة براكتيكا الأوكرانية، رغبته في التعاون مع شركات ووحدات وزارة الإنتاج الحربي في تدريع السيارات المدنية لما تتميز به شركات الإنتاج الحربي من إمكانيات تكنولوجية عالية وعمالة مدربة على مستوى عال، حيث يتوفر بها خطوط إنتاج تضاهي خطوط الإنتاج العالمية، ما يساعد على نجاح توطين صناعة السيارات المدنية المصفحة في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك