البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مدبولي يبحث مع رئيس «أورانج» زيادة استثمارات الشركة بمصر

اجتماع رئيس مجلس
اجتماع رئيس مجلس الوزراء مع رئيس أورانج العالمية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء 29 يناير، ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة أورانج العالمية، بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال مدبولي إن مصر تتطلع لتعزيز التعاون مع الشركة من خلال زيادة استثمارات «أورانج» في مصر بمجالات جديدة من التي توليها الشركة اهتماما في خطة توسعاتها حول العالم، مضيفا أن المباحثات المهمة التى أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون أمس، تطرقت إلى مقترحات زيادة الاستثمارات الفرنسية في مصر بما فيها استثمارات شركة أورانج.

وأوضح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس شركة أورانج، أكد أن الشركة تولى اهتماما كبيرا باستثماراتها الحالية في مصر، وتعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة الاستثمارات في مجالات أخرى، مشيرا إلى توقيع الشركة بروتوكول تعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتنفيذ مشروع لإنتاج الطاقة الشمسية في بنبان بأسوان، فضلا عن اتفاقية أخرى مع وزارة التضامن الاجتماعى للمساعدة في توفير وظائف بالقرى الأكثر احتياجا.

وأضاف أن رئيس «أورانج» أبدى استعداد الشركة لتقديم جميع أشكال المساعدة الممكنة لمصر في تنظيم كاس الأمم الأفريقية 2019، لاسيما أن أورانج تعد ثانى أكبر الرعاة الرسميين لبطولات كرة القدم الأفريقية، كما أعرب رئيس «أورانج» عن تطلع الشركة لتدشين تعاون مع مصر في مجال الصحة، عن طريق تعزيز استخدام التكنولوجيا الرقمية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات الصحية، على غرار ما فعلته الشركة في عدة دول.

أما ثالث المجالات التى تطرق إليها رئيس شركة أورانج، فتتعلق بالأمن المعلوماتى وطرق تأمين شبكات الإنترنت ضد عمليات القرصنة، حيث أشار إلى أن الشركة لديها وحدات متخصصة من الفنيين المدربين فى هذا المجال، مشيدًا بالمهارات التى يمتلكها أيضًا الفنيون المصريون العاملون بالشركة فى مصر.

ورحب رئيس الوزراء بمجالات التعاون التي ذكرها رئيس شركة اورانج، مؤكداً أنه سيوجه الوزراء المعنيين بالتواصل مع الشركة لتفعيل هذه المقترحات واستكشاف مجالات جديدة للتعاون مع شركة أورانج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك