البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«المشاط»: بروتوكول تعاون مع «هواوى» للترويج للمقاصد السياحية المصرية

لقاء رئيس الوزراء
لقاء رئيس الوزراء مع رئيس مجموعة هواوى

قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إنه من المقرر توقيع بروتوكول تعاون قريباً مع شركة هواوى، لوضع صور لعدد من المقاصد السياحية البارزة فى مصر كخلفيات متاحة على أجهزة الموبايل التى تنتجها الشركة، وذلك فى إطار الأفكار المبتكرة للترويج للسياحة المصرية ضمن برنامج الإصلاح الهيكلى لقطاع السياحة، لا سيما وأن عدد السياح الصينيين حول العالم يصل إلى 150 مليون سائح سنوياً، ينفقون حوالى 200 مليار دولار.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء 22 يناير، مع يان ليدا رئيس مجموعة هواوى، على هامش المنتدى الاقتصادى العالمى «دافوس»، بحضور وزيرتا الاستثمار والتعاون الدولى، والسياحة.

وعرض يان ليد، خطط الشركة لتنويع مجالات استثماراتها فى مصر، عن طريق التعاون مع الشركات المصرية المحلية فيما يخص تطوير المدن الذكية وغيرها من مجالات التعاون فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدلاً من اقتصار الانخراط فى السوق المصرى على مجال تصدير المنتجات منتهية الصنع. 

وأشار رئيس «هواوى» الى الفرص التى توفرها الشركة للطلاب النابغين من مصر للحصول على فرص تدريب، واختيار أفضل العناصر منهم لتعيينهم فى الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك