البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

26 عارضا يمثلون شركات السياحة في معرض «الفيتور» بإسبانيا غدا

 أحمد يوسف رئيس الهيئة
أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة

توجه المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، اليوم الثلاثاء 22 يناير، في زيارة رسمية إلى العاصمة الإسبانية مدريد، للمشاركة فى فعاليات الدورة التاسعة والثلاثين للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» المقرر افتتاحه غدا، وتمتد فعالياته حتى 27 يناير الجاري.

ويشارك في افتتاح الجناح المصري غدا، السفير عمر سليم، سفير مصر بمملكة إسبانيا، بمشاركة وفد من القطاع السياحي المصري الحكومي والخاص.

وأكد المهندس أحمد يوسف، على أهمية مشاركة مصر في الفيتور الذي يُعد من أهم المعارض السياحية على المستوى الدولي، ويعتبر أكبر ثالث معرض سياحي دولي بعد بورصة برلين ولندن، وأكبر معرض سياحي للدول الناطقة بالإسبانية، سواء في شبه جـزيرة ايبريـا «إسبانيا والبرتغال» أو أمريكا اللاتينية.

وأضاف أنه بمثابة فرصة حقيقية للالتقاء بشركاء المهنة وصناع القرار السياحي حول العالم، بالإضافة إلى عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة، والالتقاء مع ممثلي وسائل الإعلام العالمية.

ويشارك في الجناح المصري الذي أقامته الهيئة العامة للتنشيط السياحي بالمعرض، 26 عارضا يمثلون شركات السياحة والفنادق المصرية وشركة مصر للطيران وتبلغ مساحته 260 متر مربع. 

ومن المقرر أن يشارك المهندس أحمد يوسف والدكتورة نورا سالم، مستشارة وزيرة السياحة للعلاقات الدولية، بحضور السفير عمر سليم، في اجتماعات منظمة السياحة العالمية UNWTO التي تنعقد في مقر المنظمة بمدريد، ومنها منتدى الاستثمار والسياحة بأفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك