البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

المشاط تلتقي أحد أهم المدونين العالميين لدعم الترويج السياحي‎

وزيرة السياحة مع
وزيرة السياحة مع مؤسس شركة Beautiful Destinations العالمية

التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أمس، جيريمي جونسي، أحد أهم المدونين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين في السياحة والسفر ومؤسس شركة «Beautiful Destinations» العالمية المتخصصة في الترويج السياحي، الذي يزور مصر لأول مرة، واليزبث ليندر، المديرة التنفيذية للعلاقات الخارجية للشركة، وريمي كارليوز، المدير الإبداعي للشركة، في حضور المهندس أحمد يوسف، رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة.

وبحث اللقاء سبل التعاون مع الشركة العالمية في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر، ومنها خلق محتوى ترويجي وتسويقى جديد للأماكن السياحية المختلفة بمصر، وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بالشركة، على Instagram وFacebook وSnapchat وYouTube وWeibo.

وتعد «Beautiful destinations» من أكبر الشركات المتخصصة عالميا في مجال الترويج السياحي للمقاصد المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، فلديها أكثر من 20 مليون متابع من أكثر من 180 دولة حول العالم على منصاتها المختلفة. 

واستعرضت الدكتورة رانيا المشاط، الثلاثة محاور الأساسية للحملة، وتتمثل في المفهوم الترويجي الجديد P» People 2 People2 P»، إلى جانب الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبيرGEM 2020، والترويج لكل منطقة جذب سياحي على حدة «Branding by Destination».

وأضافت أن الوزارة تسعى لفتح أسواق جديدة، ما يمثل طاقة جديدة للسياحة المصرية مثل أسواق آسيا «الصين والهند»، وأمريكا اللاتينية، والولايات المتحدة.

من ناحيته، قال جيرمي جونسي، إن المحتوى الترويجي الذي تقدمه الشركة مبتكر ولا يعتمد على الصورة فقط، بل يصاحبه حكاية للمكان، ما يجذب ملايين المتابعين لمواقع الشركة عبر المنصات المختلفة، والذين يسترشدون بما يشاهدونه على مواقع الشركة في اتخاذ قرارات السفر. 

كما قدم ممثلو الشركة عرضا لبعض ما تقوم به الشركة، موضحين أن اهتمامات السائحين اختلفت الآن، وأصبحت طرق الترويج التقليدية لا تجذبهم، كما أشاروا إلى أن الشركة لها باع طويل في الترويج وخلق علامات تجارية للعديد من المقاصد السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية وأبو ظبي والفلبين وجامايكا، بالإضافة إلى أن العديد من شركات الطيران والفنادق العالمية تستعين بالشركة في وضع استراتيجياتها الترويجية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك