البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

عرفات يناقش مسودة اشتراطات تنظيم خدمات النقل البري بـ«تكنولوجيا المعلومات»

هشام عرفات وزير النقل
هشام عرفات وزير النقل خلال الاجتماع

ناقش الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، المسدوة النهائية لاشتراطات وضوابط تطبيق القانون رقم 87 لسنة 2018 الخاص بتنظيم خدمات النقل البري للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، بحضور ممثلين عن وزارات النقل والداخلية والاستثمار والمالية والتضامن الاجتماعي والاتصالات، بالإضافة إلى الجهات المعنية. 

وأوضح عرفات، خلال اجتماع مع اللجنة المشكلة بقرار رئيس الوزراء والمكلفة بإعداد تلك الاشتراطات، اليوم الأربعاء 9 يناير، أنه تمت مناقشة الاشتراطات مع الأخذ في الاعتبار متطلبات جودة الخدمة وأمن وسلامة الركاب وآلية عمل السائقين وجميع الإجراءات الخاصة بكل الجهات المشاركة في هذا القانون، وكذلك متطلبات الشركات للعمل بما يساهم في تحسين الخدمة المقدمة وتسهيل الإجراءات علي الشركة والسائق ومالك المركبة والراكب. 

وأضاف أنه سيتم عقد اجتماع لاحق لإقرار الصيغة النهائية للاشتراطات والظوابط وإرسالها إلى مجلس الوزراء لاعتمادها، مؤكدا أهمية الخدمة التي تقدم من خلال القانون، حيث ستحقق التكامل بين جميع وسائل النقل.

وعقدت اللجنة 5 اجتماعات موسعة لمناقشة الضوابط والاشتراطات الخاصة بالقانون، بالإضافة إلى عقد جلستي استماع لاستعراض آراء ومقترحات الشركات العاملة في هذا المجال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك