البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تُسيّر 104 رحلات إضافية بمناسبة أعياد رأس السنة

الطيار شريف خليل
الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية

قال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة طرحت بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية الجديدة، عددا من العروض والبرامج السياحية المختلفة لتناسب جميع شرائح عملائها من المصريين والسائحين الراغبين في قضاء الأعياد واحتفالات العام الجديد في المدن السياحية المصرية، بجانب تسيير رحلات جوية إضافية إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وأبو سمبل، خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير 2019.

ومن جهته، أوضح الطيار شريف خليل، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس"، أنه تقرر تسيير 104 رحلات داخلية إضافية اعتبارا من اليوم وحتى مطلع العام الجديد "5 يناير 2019"، بالإضافة إلى الرحلات المنتظمة إلى هذه المدن.

وأضاف أن "مصر للطيران إكسبريس"، من المقرر أن تسير 33 رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ، و20 رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة، و20 إلى الأقصر، و25 إلى أسوان، و6 من أسوان إلى أبو سمبل، بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية، تيسيرا على المواطنين والزائرين.

تأتي العروض والرحلات الإضافية تزامنا مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي في الفترة من 25 يناير وحتى 9 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تسير "مصر للطيران" نحو 15 رحلة أسبوعيا، في فترة إجازة نصف العام الدراسي، من وإلى مطار سفنكس إلى الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، والغردقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك