البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس اتحاد الصناعات يلتقى وفدا أيرلنديا لبحث التعاون فى مجالات الاستثمار

محمد السويدى اتحاد
محمد السويدى اتحاد الصناعات المصرية

التقى المهندس محمد السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، والمهندس طارق توفيق، وكيل الاتحاد، بات برين، وزير التجارة والصناعة والتشغيل والاستثمار الأيرلندى، والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون فى المجالات الصناعية والاستثمارية المختلفة، وللاطلاع على رأى القطاع الخاص والقطاع الصناعى فى الاستثمار من حيث المناخ والفرص المتاحة فى مصر.

وأوضح الاتحاد في بيان الخميس، أن السويدى استعرض المستجدات على مناخ الاستثمار فى مصر، بما تضمنه من إصلاحات اقتصادية وتشريعية اتخذتها الدولة خلال السنوات الثلاث الماضية بكل جدية وجرأة بما يجعل من مصر واحدة من أفضل الوجهات للاستثمار، الأمر الذى تعزز بتقارير دولية عن تطور الاقتصاد المصرى والآفاق الإيجابية لنموه وازدهاره.

وحضر اللقاء القائم بأعمال السفير الأيرلندى فى مصر، ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية، ورئيس الترويج للاستثمار الأيرلندى، وأعضاء الوفد المرافق من رجال الأعمال والصناعة الأيرلنديين، والذين أجروا زيارات ولقاءات مع عدد من الجهات والمؤسسات النظيرة لهم بمصر فى مجالات تكنولوجيا المعلومات، خاصة المتعلقة بالبنوك وصناعة الأدوية والصناعات الزراعية والصناعات الغذائية ومجال خدمات الطيران.

واتفق الحاضرون على يكون هناك زيارة أكثر توسعا فى العام المقبل لاتخاذ خطوات جادة وسريعة تجاه تعظيم التعاون والتبادل التجارى بين مصر وأيرلندا.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك