البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباريات اليوم الأحد 25 نوفمبر 2018 بالدورى المصرى

المصدر

يلتقي فريقا مصر المقاصة نظيره إنبى في تمام الساعة الثالثة والربع عصر اليوم الأحد، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعد مواجهة اليوم صعبة لكل الفريقين الساعيين إلى تحقيق الفوز، فالمقاصة يدخل اللقاء أملًا في مواصلة انتصاراته بعد فوزه على النجوم بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة إضافة إلى سعيه الحفاظ على مكانه بالمربع الذهبي.

أما الفريق البترولى فيأمل تعويض خسارته من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد وتحقيق الفوز بعد صيام دام كثيرا.

ويحتل المقاصة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة وما زال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل إنبي المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة وما زالت لديه مبارتان مؤجلتان

ويحل فريق الكرة بنادي طلائع الجيش ضيفا على نظيره الاتحاد السكندري في الخامسة ونصف مساء اليوم الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ16 من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها على ملعب استاد الإسكندرية.

ويبحث الفريقان عن تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ6 برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش بالمركز الـ7 برصيد 17 نقطة.

وحرص حلمى طولان المدير الفنى لفريق الكرة بالاتحاد السكندري على طى صفحة الفوز الأخير على حساب إنبي، وطالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على الطلائع لتحقيق أكثر من هدف من خلال تلك المواجهة.

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود كل من محمد عبد المجيد ومحمد عادل وويلسون ومحمد جدو، فيما يدخل طلائع الجيش لقاء اليوم بقيادة فنية جديد بقيادة البلجيكى إيميل الذي تولى قيادة الفريق خلفا لمحمد حلمى.

ويستضيف فريق الإنتاج الحربي، نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات وطموحات مختلفة، حيث يدخل صاحب الأرض فريق الإنتاج الحربي، المباراة وعينه على وصافة الدوري الممتاز من جديد بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، والوصول من جديد لوصافة الدوري بعد أن أصبح في المركز الرابع برصيد 22 نقطة والفوز يعني الوصول للمركز الثاني في جدول الدوري الممتاز خلفا للزمالك صاحب الصدارة.

بينما يدخل أبناء بورسعيد فريق المصري المباراة وسط أحداث ساخنة بعد الهزيمة الثقيلة أمام حرس الحدود بثلاثية وإقالة ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق، ويأمل جمهور المصري في إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يمر بها الفريق منذ رحيل التوءم حسن عن الفريق. 

ويأمل مسئولو المصري في تحقيق الفوز والاستفاقة من جديد في الدوري خاصة بعد أن توقف رصيد النادي عند النقطة 12 في المركز 17 في ترتيب جدول الدوري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك