البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جى بى بولو" تطلق أوتوبيسات "فولفو" الجديدة المصنعة محليا

الدكتور رؤوف غبور
الدكتور رؤوف غبور مع وفد "فولفو" السويدية

أطلقت شركة GB POLO ، طرازين جديدين من أوتوبيسات  فولفو المصنعة محليا، تحمل أسماء paradiso 1200 و Gran viale ، وذلك استمرارا للشراكة الناجحة بين الشركة الرائدة في الصناعة الوطنية  جي بي غبور أوتو، والعملاقة السويدية " فولفو " ، وحرصا منها على النهوض دائما بالصناعة المحلية، ووضع الصناعة المصرية في مركز مرموق في الأسواق العالمية.

وحضر حفل الإطلاق الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "جي بي بولو" ، ووفد رفيع المستوى من الحكومة السويدية ، وقيادات شركة فولفو، بالإضافة إلى عملاء فولفو بالشرق الأوسط ، وممثلين عن شركة شل شريك النجاح .

ويأتي طرح الموديلات الجديدة من أوتوبيسات فولفو ، ليعبر عن مدى إصرار مجموعة جي بي غبور على مواصلة النجاح في قطاع التصنيع المحلي ، ووضع علامة " صنع في مصر " كشعار للمرحلة المقبلة .

و تقوم شركة جي بي غبور أوتو، بتصنيع أوتوبيسات فولفو محليا بمصنع جى بى بولو التابع لمجموعة شركات غبور أوتو بالعين السخنة شمال غرب السويس، على مساحة 283 ألف م2، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل الى 6000 وحدة سنويًا، ويعمل بأعلى معدلات التكنولوجيا.

وأنشئ هذا المصنع في إطار شراكة بين شركة جي بي أوتو وشركة ماركو بولو البرازيلية المتخصصة في صناعة هياكل الأتوبيسات، وقام المصنع مؤخراً بتوريد 150 أوتوبيس لهيئة نقل الركاب بمحافظة الإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك