البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"رونالدو" مهدد بخسارة مليار يورو بسبب "قضية إغتصاب"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، عن تهديد جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي يتعلق بمزاعم قضية الاغتصاب التي وجهت إليه "واتهمت سيدة أمريكية رونالدو بالاعتداء عليها في عام 2009، قبل أن يخرج اللاعب عن صمته وينفي هذه الواقعة".

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أنه في حالة إدانة اللاعب البرتغالي فإنه سيخسر الكثير من الرعاة، كما أنه سيتعرض للضرر على مستوى علامته التجارية الخاصة CR7، وهو ما سيكلفه مبالغ طائلة قد تصل إلى مليار يورو.

وكانت شركة نايكي قد أعلنت عن عقد رعاية مدى الحياة مع اللاعب البرتغالي في أواخر عام 2016، الذي سيكلفها ما يقرب من 760 مليون جنيه إسترليني، ويملك اللاعب البرتغالي عقودًا طويلة الأجل مع العديد من الشركات، والتي يحصل بموجبها على مبالغ طائلة، وصلت في عام 2017 إلى 70 مليون جنيه إسترليني.   

كما يحصل رونالدو على الكثير من الأموال من خلال نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، ويقال إنه في آخر 12 شهرًا نشر 580 مرة على حساباته الشخصية، وهو ما جعل حجم الرعاية يصل إلى 700 مليون جنيه إسترليني.   

واستشهدت الصحيفة بعدد من الرياضيين مثل سائق الدراجات لانس أرمسترونج الذي خسر 150 مليون جنيه إسترليني بسبب فضيحة منشطات، والملاكم مايك تايسون الذي خسر كل ثروته بعد أن سحبت شركة "بيبسي" رعايتها منه بعد اتهامه بإساءة معاملة زوجته السابقة.
 
يشار إلى أن نادي يوفنتوس، حرص على مساندة كريستيانو رونالدو، في اتهامه بالاغتصاب المنسوب إليه مؤخرًا، حيث كتب البيانكونيري عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أظهر رونالدو في الأشهر الأخيرة احترافية وتفانيا كبيرا، والنادي يقدر ذلك، والأحداث محل التحقيق، والتي تعود لما يقرب من 10 سنوات، لا تغير هذا الرأي، والذي يؤكده كل شخص تعامل مع هذا اللاعب العظيم".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك