البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية "

بنك مصر يوقع بروتوكول
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة جنرال للرعاية الصحية

وقع عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة "بنك مصر"، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع عمرو قنديل المدير العام لشركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية لشمال شرق أفريقيا، لتزويد المستشفيات والعيادات الصغيرة والمتوسطة في مصر بالتمويل اللازم لشراء المعدات الطبية.

ويتيح هذا التعاون لشركات الرعاية الصحية والوكلاء والمستشفيات والعيادات في جميع أنحاء مصر، الحصول على التمويل اللازم من "بنك مصر"،  لشراء الأجهزة الطبية الحديثة من "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية"، الأمر الذي يعزز من سهولة وكفاءة العمليات. 

وأكد عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة "بنك مصر، حرص البنك على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها حجر الأساس لدفع عجلة النمو الاقتصادي والتنمية في مصر، ليساهم بذلك في توفير فرص عمل جديدة وزيادة الناتج المحلي الإجمالي.

أضاف أن بروتوكول التعاون مع جنرال إلكتريك للرعاية الطبية‘ يتيح للمستشفيات والمراكز الطبية في مصر الحصول على التمويل اللازم لشراء الأجهزة الطبية الحديثة من الشركة وبشروط ميسرة، وذلك لمساعدتها على التطور والتوسع  وتحقيق نمو مستدام مع توفير رعاية صحية عالية الجودة".

وأوضح "المغربى" أن بنك مصر يسعى دائما لتأكيد دوره الرائد في تنمية الاقتصاد القومي باعتباره أحد البنوك الوطنية التي تولى اهتماما كبيرا بتمويل المشروعات الصغيرة لدورها الهام في الاقتصاد والتنمية باعتبارها المحرك الأساسي للنمو، وتوفير العديد من الخدمات والأدوات غير التقليدية لتيسيير الحصول على التمويل.

وقال عمرو قنديل-المدير العام لشركة "جنرال إلكتريك للرعاية الصحية لشمال شرق أفريقيا: "تتغير احتياجات العملاء وتتطور بمرور الزمن، ولم تعدّ التكنولوجيا المتطورة التي توفرها شركتنا قادرة لوحدها على مواكبة تلك الاحتياجات، ويرغب العملاء في الحصول على آليات تمويل بديلة تساعدهم في الوصول إلى نتائج مستدامة طويل الأجل في مجال الرعاية الصحية.

وأكد سعادته بالتعاون مع"بنك مصر"، الذي يعد من أبرز المؤسسات المالية في مصر، لتقديم حلول تمويل مبتكرة تساعد العيادات والمستشفيات الناشئة على تطوير وتوسيع أعمالها، وبالتالي توفير رعاية صحية أفضل لعدد أكبر من المرضى في جميع أنحاء مصر". 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك