البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ريال مدريد يبدأ الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على روما

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وروما

بدأ ريال مدريد الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بشكل قوي عبر فوز مقنع 3-صفر على ضيفه روما الإيطالي.

وبدأ فريق المدرب يولين لوبتيجي، الذي توج باخر ثلاث نسخ للبطولة، بشكل رائع أمام روما الذي بلغ قبل نهائي العام الماضي لكنه احتاج بعض الوقت ليحول هيمنته إلى أهداف.

وأهدر إيسكو وبيل والقائد سيرجيو رامو وداني كاربخال العديد من الفرص السهلة لصاحب الأرض الذي كادت أن تهتز شباكه عندما توغل المهاجم التركي جينجيز أوندر داخل المنطقة لكن تسديدته جاءت بعيدة عن المرمى.

ومنح إيسكو تقدما مستحقا لريال مدريد عندما أرسل ركلة حرة رائعة في شباك الضيوف قبل نهاية الشوط الأول.

وواصل حامل اللقب هيمنته في الشوط الثاني حيث ردت العارضة تسديدة من بيل بعد دقائق من نهاية الاستراحة لكنه هز الشباك بعدها بوقت قصير عندما تلقى تمريرة من زميله لوكا مودريتش ليحولها بتسديدة أرضية في الشباك في الدقيقة 58.

ولم ييأس روما رغم تلقيه الهدف الثاني حيث أجبر أوندر الحارس كيلور نافاس على التصدي لفرصة خطيرة ليثبت جدارته باستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية الذي فقده فترة قصيرة لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

وبذل روبن أولسن حارس مرمى روما قصارى جهده للحفاظ على النتيجة عندما أنقذ عدة فرص من إيسكو وماركو أسينسيو لكنه لم يجد حيلة لمنع ماريانو من هز الشباك.

وخاض المهاجم العائد لريال مدريد من أولمبيك ليون مباراته الأولى مع الفريق ليسعد جماهير استاد سانتياجو برنابيو عندما أرسل تسديدة رائعة في الشباك.

ويتصدر ريال مدريد المجموعة السابعة بثلاث نقاط بعدما فرط فيكتوريا بلزن في تقدمه 2-صفر على ضيفه تشسكا موسكو لتنتهي المباراة بينهما 2-2.

وأدرك تشسكا موسكو التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر ركلة جزاء للمهاجم الكرواتي نيكولا فلاسيتش.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك