البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"توتال إيجيبت" توزع جوائز مسابقة زيوت "توتال روبيا" على 30 فائز

الفائزين في مسابقة
الفائزين في مسابقة "توتال روبيا"

أعلنت شركة توتال إيجيبت، أسماء الفائزين في حملة "توتال روبيا "، في إطار احتفالها بمرور 20 عام على انطلاق عملياتها في السوق المصرية، في أكاديمية توتال بمشاركة الفائزين في سحب حملة "توتال روبيا".

وأطلقت الشركة حملة "توتال روبيا" في أوائل العام الجاري في مارس 2018، إيمانًا من الشركة بأهمية الدعم المتواصل للسائقين الذين يمثلون جزءًا في غاية الأهمية في نسيج المجتمع المصري.

وتضمنت فعاليات الحفل حصول 30 فائزًا على جائزة نقدية قدرها 10 آلاف جنيه لكل منهم، وحصل الفائز الأول والفائز الثاني على الجائزة الكبرى، حيث استلم الفائز الثاني مبلغ 250 ألف جنيه، واستلم الفائز الأول مبلغ نصف مليون جنيه من خلال سحب "تومبولا". 

وعبر الفائزون عن سعادتهم وتقديرهم لجهود شركة توتال وعدم اكتفائها بتوفير منتجات بأفضل جودة فقط، بل تسعى الشركة بشكل متواصل لإطلاق مبادرات مميزة تهدف إلى دعم السائقين وتشجيعهم.

وقال بيامى أوفن، العضو المنتدب بشركة توتال إيجيبت، إن الابتكار يعد جزءًا أساسيًا في كيان شركة توتال التي تسعى دائمًا لتحسين جودة منتجاتها لتلبية احتياجات مستخدمي زيوت محركات الديزل المصممة للخدمة الشاقة، مضيفًا أن علامة توتال روبيا حققت انتشارًا واسعًا على مدار عشرات السنين، وحققت سمعة طيبة بفضل جودتها واعتماد السائقين عليها.

تضمن الحفل كلمة أحمد أيوب، مدير إدارة الزيوت والتسويق، الذي تحدث عن مجموعة زيوت توتال روبيا، واستراتيجية توسعها ونموها في السوق المصرية، قائلاً: "تولى تصميم زيوت توتال روبيا نخبة من الخبراء باستخدام أحدث التكنولوجيا لتلبية احتياجات العملاء".

وتمثل "توتال روبيا تير8800، وتوتال روبيا تير7400، وتوتال روبيا فليت إتش دي 500، وروبيا إس" جزء من مجموعة زيوت محركات الديزل المصممة للخدمة الشاقة وقوة التحمل، حيث تم تطوير هذه المنتجات لتفوق أحدث وأصعب شروط ومتطلبات شاحنات الخدمة الشاقة والمعدات التي تعمل بالديزل في السوق المصرية. 

كما تم تطوير "توتال روبيا" لضمان عمر أطول للمحرك وأداء منقطع النظير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك