البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة تنفي توقف الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة

الجهاز المركزي للتنظيم
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن أنه في ضوء ما تردد من أنباء عن توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة، تواصل المركز مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفى تلك الأنباء تماماً، مؤكدا عدم توقف حركة الترقيات للوظائف القيادية بالجهاز الإداري للدولة.

وقال "الشيخ" إن لجان الترقيات الخاصة بهذه الوظائف مستمرة في عملها ولم تتوقف في أي جهة حكومية على الإطلاق وتعمل بشكل طبيعي وكالمعتاد، مُشيراً إلى أن تلك الأنباء مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين موظفي الدولة دون مبرر، وما يؤكد ذلك صدور حركة القيادات المحلية والتي شملت سكرتيري العموم وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء مدن ورؤساء أحياء.

ولفت رئيس الجهاز إلى إطلاق وزارة التخطيط والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تطبيق "قيادو الجهاز الإداري للدولة" على الهاتف المحمول، ويقدم جميع مواد قانون الخدمة المدنية ولائحته ومدونة السلوك الوظيفي المتعلقة بالقيادات، إلى جانب نص القسم القانوني للوظيفة القيادية.

وقال رئيس الجهاز إن الجهاز بصدد إصدار قرار بشأن معايير تقييم وتوصيف الوظائف، والذي سيوضح كيفية استحقاق الترقية وضوابطها وغيرها، ومن المتوقع صدور هذا القرار خلال شهر نوفمبر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك